إصابة 6 أشخاص في حادثي سير منفصلين بـ الوادي الجديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أصيب في الساعات الأولى من صباح اليوم 6 أشخاص في حادثي سير منفصلين بمدينة الخارجة، وقرية المنيرة التابعة لها بمحافظة الوادي الجديد.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقعي الحادث وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام، وتحرر محضران بالحادثين، وأحيلا إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ورد إخطار أمني إلى اللواء محمد كمال سالم، مدير أمن الوادي الجديد، يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بقرية المنيرة، ما أسفر عن إصابة كل من عبد الرحمن سيد أحمد، 15 سنة، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ومحمود محمد طه، 15 سنة، مصاب بجرح قطعي بالفخذ الأيمن، ومحمد سيد أحمد، 15 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة، وجرى نقلهم إلى المستشفى لعمل الأشعة والفحوصات اللازمة.

كما ورد إخطار آخر يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية بمدينة الخارجة، ما أسفر عن إصابة محمد عبد الرازق عبد الحفيظ 48 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجرى نقله إلى مستشفى الخارجة العام لتلقي العلاج اللازم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق