قتلا زميليهما بالسم في النوبارية فأحالتهما المحكمة للمفتي..تفاصيل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قررت محكمة جنايات دمنهور الدائرة الثالثة والمنعقدة بمحكمة الرحمانية إحالة أوراق عاملين لفضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، وذلك لقتلهما اثنين من زملائهما بالسم ودفنهما داخل المزرعة بسبب خلافات على السكن.

وحددت هيئة المحكمة برئاسة المستشار أحمد حسام النجار وعضوية المستشارين حسام محمد الصياد وأشرف عبدالراضي أحمد جلسة 20/7/ للنطق بالحكم.

بدأت أحداث الجريمة عندما تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة إخطارًا من اللواء محمد هندي مدير المباحث الجنائية بتلقي بلاغ من الرائد محمود يونس، رئيس مباحث قسم غرب النوبارية ببلاغ من "أحمد ح غ" عامل بمزرعة يفيد بقيام "منير ع" عامل ومقيم بالمنيا و"يوسف ا ا" عامل ومقيم الجيزة باستدراجه ومعه كل من "سريع ر م"عامل" وأحمد ا ش" عامل، المجني عليهم ووضع سم لهم في العصير لكنه فر هاربا وترك زميليه بعد أن حدثت لهما حالة إعياء.

وانتقل على الفور العميد عبد الغفار الديب رئيس المباحث الجنائية بمديرية الأمن، الرائد محمود يونس رئيس المباحث للمزرعة المشار إليها، وتمكنوا من القبض على الجناة، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما باستدراج المجني عليهما والمبلغ للانتقام منهما وقتلهما لخلافات بينهم بسبب السكن في المزرعة لكن المبلغ فر هاربًا وأبلغ عنا.

وبتطوير المناقشة اعترفا بأنهما قاما باستدراجهما لمكان الجريمة ووضعا لهما السم في العصير ولكن المبلغ لم يقم بتناول العصير وعند شعوره بإعياء زميليه تمكن من الهرب وقام بإبلاغ الأهالي والشرطة واقتحموا المزرعة وتمكنوا من القبض على المتهمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق