اعترافات متهمين بتكوين تشكيل عصابي لترويج الهيروين في السلام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت تحقيقات النيابة العامة مع عاطلين متهمين بجلب وتوزيع مواد مخدرة "الهيروين" بدائرة السلام، أنهما قاما بتوزيع المواد المخدرة بين المواطنين بدائرة القسم، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، وتبين أنهما تخصص في ترويج مخدر الهيروين بالمنطقة، حيث تم ضبطهما وبحوزتهما كمية كبيرة من المخدر، أثناء قيامهما بعملية البيع لأحد المتعاطين الذي تمكن من الهرب.

وكشف المتهم الأول في أقواله خلال تحقيقات النيابة العامة، أنه اتخذ من دائرة القسم مكانا له لترويج المواد المخدرة لتحقيق أرباح غير مشروعة، مضيفا أنه نظرا لعدم وجود عمل قرر الاتجار في المواد المخدرة وتروبجها بين المواطنين بالمنطقة، موضحا أنه يوم الواقعة تم ضبطه أثناء قيامه بتوزيع كمية كبيرة على أحد عملائه من الموزعين آخرين، حيث فوجيء بالقوة الأمنية تداهمه وتلقى القبض عليه وبحوزته المضبوطات، لافتا إلى أن المتهم الآخر كان يتسلم منه المواد المخدرة.

وكانت نيابة شرق القاهرة الكلية أمرت بحبس عاطلين ضبط بحوزتهم 200 هيروين، وذلك أثناء ترويجه بالمنطقة 4 أيام على ذمة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق