أخبار عاجلة

لبر الوالدين عنوان.. شاهد نجوم الرياضة بصحبة "ست الحبايب".. صور

دائما ما يعيد نجوم الرياضة فى مختلف الألعاب الفضل فى تحقيق النجاحات إلى دعم "ست الحبايب" التى تكرس كل جهودها لظهور هؤلاء الأبطال للنور والتألق فى مختلف المجالات الرياضية.

 

ومن أبرز النجوم الذين دائما ما يؤكدون أن السبب وراء إنجازاتهم هى الأم، يأتى حازم إمام نجم الكرة السابق وعضو مجلس إدارة إتحاد الكرة الحالى ورامى عاشور بطل الاسكواش السابق وعلاء ابو القاسم نجم سلاح الشيش ومحمد زيدان نجم الكرة السابق وعلى فرج بطل العالم فى الاسكواش وزميله محمد الشوربجى.  

 

ونجد أن "وراء كل لاعب عظيم.. أم عظيمة" مقولة تنطبق حرفياً فى الرياضة المصرية التى شهدت ظهور أساطير من خلال دعم ست الحبايب لهم. 

 

ويرصد "اليوم السابع" لقطات لنجوم الرياضة مع ست الحبايب فى الصور التالية:

 

حازم إمام ووالدته الدكتورة ماجى الحلوانى
حازم إمام ووالدته الدكتورة ماجى الحلوانى

 

رامى عاشور ووالدته
رامى عاشور ووالدته

 

 

محمد زيدان ووالدته
محمد زيدان ووالدته
محمد الشوربجى بطل لاغسكواش ووالدته
محمد الشوربجى بطل الإسكواش ووالدته

 

أحمد عادل عبد المنعم ووالدته
أحمد عادل عبد المنعم ووالدته

 

عصام الحضرى ووالدته
عصام الحضرى ووالدته

 

على فرج بطل ال
على فرج بطل الإسكواش

 

كهربا ووالدته
كهربا ووالدته

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .