الداخلية يهنئ شيخ الأزهر ووزير الأوقاف ومفتي الجمهورية بشهر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بعث اللواء الداخلية ببرقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بمناسبة قرب حلول شهر .. جاء بها :-

بمشاعر ملؤها التوقير لشخصكم الكريم أتشرف أن أبعث لفضيلتكم بأسمى عبارات التهنئة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان الكريم .. راجين المولى جلت قدرته أن يعيد علينا هذا الشهر العظيم بالخير واليمن والبركات .. وليبقى أزهرنا الشريف لعصور عديدة ولأزمنة مديدة حصنًا منيعًا لتأمين تراث وحاضر ومستقبل الأمة الإسلامية .. يحمل فى ضميره قيم الإعتدال والسماحة والوسطية .. وكل عام وفضيلتكم بخير .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الدكتور شوقى علام "مفتى جمهورية العربية".. جاء بها :-

يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم أن نتقدم لشخصكم الكريم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات .. داعيًا المولى القدير أن يعيد على فضيلتكم هذه المناسبة الكريمة بموفور الصحة ودوام التوفيق .. وعلى أمتنا الإسلامية بمزيد من الخير واليمن والبركات.. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير .. وكل عام وفضيلتكم بخير .

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة لفضيلة الدكتور محمد مختار جمعة " وزير الأوقاف" .. جاء بها :-

يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم أن نتقدم لفضيلتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات .. وإننا إذ نعتز بهذا الشهر الفضيل الذى تتجسد فيه قيم الصبر والمثابرة والعطاء ، فإننا ندعو المولى جل فى علاه أن يجعله شهرًا مباركًا على شعب مصر العظيم وسائر شعوب الأمة العربية والإسلامية .. وكل عام وفضيلتكم بخير .

كما بعث محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والجنود ومعاونى الأمن والخفراء والمجندين بوزارة الداخلية – بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم .. جاء بها:-

بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير لجميع الأخوة من القيادات والأبناء الضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين والجنود ومعاونى الأمن والخفراء والمجندين ، يسرنى أن أعرب عن صادق التهنئة وخالص التمنيات بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك .

ونحن إذ نستقبل هذا الشهر الكريم بما يحمله من نفحات الصبر والإيمان والدعوة لقيم الإيثار والفداء ، لنجد فيه مناسبة لتأكيد العهد والوعد بمواصلة بذل المزيد من العطاء والجهد ، لتأمين حاضر أمتنا ومستقبلها نحو التنمية والنماء والرخاء ، ونرجو من المولى عز وجل الجزاء مبتهلين إليه سبحانه وتعالى أن يجعله شهر خير وبركة وأمن وسلام على شعب مصر العظيم وسائر شعوب الأمة العربية والإسلامية وكل عام وأنتم جميعًا بخير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق