تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل في مدينة نصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر حبس سايس متهم بقتل ربة منزل وسرقتها،15 يوما على ذمة التحقيق.

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام النيابة، مؤكدا أن المجني عليها كانت سيدة شابة وجميلة، فضلا عن كونها رقيقة القلب، ودائما تحدثه بلطف وتسأل عنه وتعطيه الطعام.

وأضاف المتهم، أن أفعال المجني عليها لفتت نظره إليها، فوقع في غرامها، وحاول مرارا وتكرارا التقرب إليها ليس كونه سايسا أو رجلا تراه فقيرا وتعطف عليه بل كونه رجلا أرادها أن تحبه، إلا أنها فهمت مبتغاه، وأوصلت إليه بطريقة غير مباشرة أنه مجرد "سايس".

وأشار المتهم إلى أنه ادعى أنه تناسى ما يريد، وصعد يوم الواقعة إلى شقة المجني عليها، وبمجرد أن فتحت له الباب وتوجهت لإحضار الطعام له، تسلل هو إلى المطبخ واستل سكينا وطعنها في أماكن متفرقة من جسدها، ثم سرق 300 جنيه، وهاتفين محمول، وأثناء ذلك سمع طرقا على باب الشقة، فقفز من الشرفة فسقط بمخزن خلف العقار، ونتج عن ذلك إصابته بكسر بالساقين.

وتلقى قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل، 34 عاما، بداخل مسكنها الكائن بدائرة القسم، وبها جروح طعنية متفرقة والعثور على سكين مدماة بدورة المياه.

وتشكّل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء "علاء سليم"، مساعد الداخلية، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الحادث، وتبين أنه "سايس، بالشارع محل سكن المجني عليها، ومقيم بدائرة مركز شرطة إطسا بالفيوم".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق