ضبط سائق تعدى على مدير مدرسة بعد اقتحامها بكفر شكر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت مدرسة كفر شكر الابتدائية الجديدة واقعة مؤسفة حيث فوجئ العاملون باقتحام سائق توك توك للمدرسة بحجة الاطمئنان على نجله المتواجد بها وعندما طلب منه المدير الهدوء تعدى عليه بالضرب ليتفاجأ الجميع أنه ليس له أي أولاد بالمدرسة بعد حضور الشرطة.

تلقي العميد أنور حشيش مأمور مركز كفر شكر بلاغا من إدارة مدرسة كفر شكر الابتدائية الجديدة بقيام سائق توك توك باقتحام المدرسة والتعدي على المدير بالضرب والسب.

انتقل المقدم إسماعيل خطاب، رئيس مباحث مركز كفر شكر حيث تمكنت القوات من السيطرة على المتهم وإلقاء القبض عليه وتبين من الفحص أن العاملين فوجئوا بهجوم المتهم على المدرسة بدعوى وجود ابنه داخلها وأنه يريد ان يدخل للاطمئنان عليه فرفض مدير المدرسة لوجود التلاميذ في الامتحانات فتعدى عليه المتهم بالضرب.

وبسؤال المتهم أدلى باسم أحد التلاميذ وبعد الاستفسار من التلميذ ومواجهته مع المتهم قرر أنه ليس والده "مش أبويا" وبفحص بطاقته تبين أنه من قرية البقاشين ولا تربطه علاقة بالتلميذ الذي أشار عليه، حيث تم اصطحاب المتهم لمركز الشرطة للتحقيق معه ومعرفة السبب الحقيقي وراء اقتحام المدرسة والتعدى على مديرها. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق