إحالة 3 مسؤولين بـ"أسيوط لتكرير البترول" للمحاكمة العاجلة (مستندات)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

إحالة 3 مسئولين بمحافظة بورسعيد للمحاكمة (مستندات)

أحالت وزارة العدل 3 مسؤولين من قيادات الإدارة القانونية بشركة "أسيوط لتكرير البترول" إلى المحاكمة العاجلة، بعد ثبوت ارتكابهم مخالفات قانونية وإدارية جسيمة لعدم أدائهم العمل المنوط بهم بدقة.

وكشفت تحقيقات إدارة التفتيش على الإدارات القانونية بوزارة العدل، أن "هاني أحمد علي"، مدير عام مساعد بالإدارة العامة للشئون القانونية بشركة "أسيوط لتكرير البترول"، تقاعس عن إبداء أوجه الدفاع الواجبة حيال مباشرته الدعوى رقم (347 لسنة 2013، عمال، كلي) أسيوط التي استأنفها رقم (179 لسنة 90 قضائية)، مما ترتب عليه صدور حكم ضد الشركة جهة عمله بإعادة المدَّعي إلى وظيفته بالشركة، ولم يقم بالطعن على الاستئناف رقم (179 لسنة 90 قضائية)، أو تحرير مذكرة بعدم جدوى الطعن بالنقض واعتمادها من السلطة المختصة. 

وأضافت التحقيقات، أن "هاني عبد الحميد علي"، مدير إدارة التحكيم بالشركة، لم يقم بإبداء أوجه الدفاع الواجبة عن الشركة جهة عمله أثناء مباشرة الدعوى رقم (647 لسنة 2013، عمال، كلي) أسيوط.

وأشارت التحقيقات إلى أن "وليد محمود السيد"، مدير إدارة القضايا والفتاوى بالشركة، لم يقم بإبداء أوجه دفاع عن الشركة أثناء مباشرة الاستئناف رقم (179 لسنة 90 قضائية) مما ترتب عليه تأييد حكم أول درجة بإلزام الشركة بإعادة المدَّعي لعمله، وتقاعس عن الطعن بالنقض على الحكم الاستئنافي، أو إعداد مذكرة بمدى جدوى الطعن وعرضها على السلطة المختصة خلال المواعيد القانونية لتقرير مدى جدواه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق