المتهم بالشروع في قتل والدته ببنها: "طلبت منها فلوس ورفضت"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أدلى "وليد. أ"، ٣٨ عاما، نجار مسلح، المتهم بالشروع في قتل والدته ببنها، عبر اعتدائه عليها بسلاح أبيض "سكين"، باعترافات تفصيلية حول جريمته.

وقال المتهم: إن والدته ترفض إعطاءه مبالغ مالية للإنفاق على شراء المخدرات، مشيرا إلى أنه يوم الواقعة طلب منها مبلغا ماليا قرضا، وسوف يرده مرة أخرى، ولكنها رفضت، فطعنها.

وأوضح المتهم، أنها ليست المرة الأولى التي يعتدي فيها على والدته، وسبق أن اعتدى عليها وتم حبسه 3 شهور.

وكان اللواء "رضا طبلية"، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بورود بلاغ لمركز شرطة بنها من "مستشفى بنها الجامعي" بوصول"م. أ" 67 عاما، ربة منزل، مصابة بجرح طعني نافذ بالصدر من الناحية اليسرى.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبسؤال المصابة اتهمت نجلها "وليد. أ" 38 عاما، نجار مسلح، ومقيم ذات الناحية، بالاعتداء عليها بالضرب بسلاح أبيض " سكين " محدثا إصابتها، وفر هاربا.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، عبارة عن "سكين" عليها آثار دماء، وتم التحفظ عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم (10610 جنح) مركز شرطة بنها لسنة 2019م.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق