كلب مسعور يعقر 14 طفلا في الخانكة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كلب مسعور يهاجم طفلة أثناء ذهابها للمدرسة ()

أصيب 14 طفلا بقرية كفر عبيان، مركز الخانكة، بالقليوبية، بإصابات متفرقة بالجسد والرقبة والرأس، إثر مهاجمة "كلب مسعور" لهم أثناء لهوهم بالشارع.

وتم نقل الأطفال المصابين للمستشفى بأبو زعبل، إجراء الإسعافات اللازمة لهم، حيث استقرت حالتهم وخرجوا بعد تلقي العلاج.

وكان اللواء "رضا طبلية"، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من "طلال ربيع"، نائب رئيس مدينة الخانكة، يفيد بمهاجمة كلب مسعور مجموعة من الأطفال بقرية كفر عبيان وإصابتهم بإصابات متفرقة.

وانتقل العميد "عبد الله جلال"، رئيس فرع البحث الجنائي، وتبين قيام كلب مسعور بمهاجمة الأطفال بقرية كفر عبيان بالخانكة حيث عقر 14 طفلا تصادف وجودهم بالشارع.

وقال "طلال ربيع"، نائب رئيس مدينة الخانكة، إنه فور الإبلاغ بالحادث تم لشن حملة مكبرة لمطاردة الكلب المسعور، والتخلص من الكلاب الضالة بالمنطقة بالتنسيق مع الطب البيطري.

وأوضح "طلال"، أن المجلس تلقى عقب الحادث شكاوى من أهالي كفر عبيان بوجود كلاب ضالة تهدد الأهالي والأطفال أثناء الخروج للشارع وتسبب حالة رعب لهم.

من جانبه قال الدكتور "علاء عبد الحليم"، محافظ القليوبية، إنه فور علمه بالحادث أصدر تعليمات لرؤساء المدن بضرورة مواجهة ظاهرة انتشار الكلاب الضالة، مشيرا أنها تحتاج إلى نشر الوعي لدى المواطنين بعدم إلقاء القمامة وبقايا الطعام بالشوارع والطرقات، وأشار البيان، أن المحافظة لا تدخر جهدا في رفع تجمعات القمامة أولا بأول وعدم تراكمها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق