وزيرة الثقافة توافق على محاكمة 5 مسؤولين في دار الكتب (مستند)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وزيرة الثقافة توافق على محاكمة 6 مسئولين بـ«أكاديمية الفنون» (مستند)

وافقت الدكتورة "إيناس عبد الدايم"، وزيرة الثقافة، على محاكمة 6 مسؤولين أعضاء وقيادات الإدارة القانونية بالهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، بناء على طلب وزارة العدل وفقا (للمادة 21) من القانون "47 لسنة 1973"، التي تتطلب موافقة الوزير المختص على إقامة الدعوى التأديبية.

جاء ذلك في مذكرة أرسلها "أحمد صلاح بهجت"، رئيس قطاع مكتب وزيرة الثقافة إلى المستشار "طارق العقاد"، مساعد العدل لشؤون الإدارات القانونية، ردا على خطابه بشأن طلب الموافقة على إحالة مدير عام الشؤون القانونية بالهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية و4 محامين آخرين من مساعديه للمحاكمة بشأن الشكاوى أرقام "990 لسنة 2018 و1002 لسنة 2018 و1171 لسنة 2018 تفتيش فني".
430e55f1d3.jpg
وشملت موافقة الوزيرة كلًا من "عبد الرحمن حسين عبد الرحمن"، و"سعيد محروس أحمد"، و"أحمد السيد أحمد"، و"تيسير محمد حسن"، أعضاء الإدارة القانونية بالهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، و"خالد محمد إبراهيم"، مدير عام الإدارة القانونية، وأُرفق مع موافقة الوزيرة ملفات الشكاوى ومذكرة المستشار القانوني للوزيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق