سائق يمزق جسد زميله بسبب خلافات قديمة في شبرا الخيمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، غموض مصرع سائق بشبرا الخيمة حيث تبين أن وراء الواقعة سائقا آخر تشاجر مع المجني عليه لوجود خلافات قديمة بينهما وطعنه بمطواة مما تسبب في وفاته في الحال.

وتلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بتلقيه بلاغا من مستشفى المطرية التعليمى بوصول "محمد.ع. ا"وشهرته " محمد أوني " سائق مصابا بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسري وتوفي فور وصوله المستشفى.

انتقل العميد يحي راضي رئيس مباحث القليوبية والمقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا وبالفحص تبين أنه حال تواجد المتوفى بالشارع الجديد بعزبة ناصر حدثت مشادة كلامية بينه وبين "خالد. س.م" سائق على أثر وجود خلافات سابقة بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه المتهم بالضرب بسلاح أبيض " مطواه " محدثًا إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالفرار.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة " مطواه " تم التحفظ عليه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق