الجمعة.. انتخابات التجديد الثلثي لنادي قضاة مجلس الدولة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قرر مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة برئاسة المستشار سمير البهى، إجراء انتخابات التجديد الثلثى على مقاعد وكيل ومستشار ونائب ومندوب الجمعة ٣ مايو الجارى.

وأجرى النادي قرعة الإسقاط الثلثي بين رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، وأسفرت القرعة عن خروج كل من المستشار الدكتور عبدالله ناصف عن القضاة السابقين، والمستشار الدكتور  عمروعبدالرحيم عن نواب الرئيس والوكلاء، والمستشار  محمد عبدالله عناني عن  المستشارين المساعدين، والمستشار  عبدالرحمن نصير عن النواب، والمستشار حمد توفيق عن  المندوبين والمندوبين المساعدين.

وبذلك تكون الدرجات التي أعلن خلوها هي المستشاران الأعضاء السابقان، ودرجة نائب رئيس ووكيل مجلس الدولة، ومستشار مساعد، ونائب، ومندوب ومندوب مساعد.

وقرر المجلس فتح باب الترشح بطلب يقدم باسم السكرتير العام وتقرر مدة ثلاثة أيام للتنازلات، وقرر المجلس تشكيل لجنة الإشراف على عملية تلقى طلبات الترشح والتنازلات وبحث الاعتراضات وإعلان الكشوف النهائية على أن تضم كل من  المستشار  عادل عطية الله رسلان والمستشار خالد إبراهيم عبد الصمد والمستشار أيمن عمران وبرئاسة أقدمهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق