إحالة شاب قتل والده وزوجته وحرق الجثث بالسلام للمحاكمة الجنائية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أحالت نيابة السلام، بمجمع محاكم القاهرة الجديدة، ملف قضية اتهام شاب بقتل والده وزوجته وحرق جثثهم بمنطقة السلام، للمحاكمة الجنائية العاجلة.

وكانت نيابة السلام كشفت بعد 3 أيام من حادث مقتل عجوز وزوجته في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل غرفتهم بمنطقة السلام، غموض الواقعة وتبين أن نجل المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة.

وبتضييق الخناق على المتهم اعترف أمام مدير نيابة السلام، بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مع والده وزوجته نشبت منذ فترة، ويوم ارتكاب الواقعة قتلهما طعنا بالسكين ثم أشعل النار في جثثهما وترك اسطوانة غاز صغيرة مفتوحة حتى انفجرت وتحولت الجثث إلى رماد.

وكانت منطقة السلام شهدت واقعة مأساوية عندما لقي حارس عقار "بواب" وزوجته مصرعهما بسبب انفجار أسطوانة غاز داخل غرفتهما.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، تلقت بلاغا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق في إحدى العقارات بالسلام، وانتقل رجال الحماية المدنية بالقاهرة، وتمكنوا من إخماد الحريق.

وتبين أن النيران شبت بعد انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل غرفة حارس عقار وأسفرت عن مصرعه وزوجته، وتم نقل المتوفين للمستشفى ويقوم رجال المباحث بإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الحادث.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق