أكاديمية الشرطة تستقبل راغبي الالتحاق بقسم الضباط المتخصصين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تستقبل، صباح اليوم الإثنين، أكاديمية الشرطة، راغبى الالتحاق بقسم الضباط المتخصصين «دفعة أطباء استثنائية» وحتى 15 أبريل الجارى لتقديم طلبات الالتحاق.

وقال اللواء أحمد إبراهيم، مساعد الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة: إن الدخول سيكون من البوابة رقم 5 بأكاديمية الشرطة من الساعة 7 صباحا، موضحًا بأنه يتم قبول حملة الماجستير والدكتوراه في دفعة الضباط المتخصصين، والتخصصات المطلوبة تشمل الأطباء البشريين.

وأضاف مساعد وزير الداخلية، أن التخصصات المطلوبة هي الصدر وجراحة أورام وجراحة أوعية ونفسية وعصبية وباطنة أورام وقلب ورعاية حرجة وعظام ومسالك وتحاليل طبية وأشعة وطب طوارئ ونساء وتوليد وجراحة عامة وجراحة مخ وأعصاب وجراحة قلب وصدر ورمد وباطنة ورعاية مركزة قلب وكلى وجلدية وأطفال وتخدير وأنف وأذن وجهاز هضمى ومناظير.

وأوضح مساعد وزير الداخلية، أن التيسيرات تضمنت إعلان جميع نتائج الاختبارات الخاصة بالطلبة المتقدمين وتحديد مواعيد الاختبارات من خلال موقع الوزارة على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت على العنوان www.moiegypt.gov.eg وذلك تيسيرا على الطلبة وأولياء أمورهم في متابعة نتائج أبنائهم دون تحميلهم مشقة السفر للقاهرة للوقوف على هذه النتائج من مقر أكاديمية الشرطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق