أخبار عاجلة

محافظة القاهرة تطرح محال وب"اكيات" بالأسواق الحضارية للإيجار

أعلنت محافظة القاهرة، عن توافر باكيات للإيجار بعدة أسواق بالمنطقة الشمالية، وذلك فى إطار توفير فرص عمل للشباب وتقنين أوضاع الباعة الجائلين وتوفير أماكن ثابتة لهم لمساعدتهم على توفير دخل ثابت للأسرة، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

 

وفى السياق أوضح الدكتور حسام فوزى، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، أن المحافظة لديها عدد كبير من الأسواق الحضارية، التى تهدف إلى توفير فرص العمل والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين، ومنع الإشغالات فى الشارع.

 

وأشار إلى أن المنطقة الشمالية بها عدد كبير من الأسواق وهناك عدد كبير منها فى حى الزاوية الحمراء، وبها عدد من الباكيات المتاحة للمواطنين بشرط أن يكون بدون عامل أو بائع جائل ومن داخل المحافظة.

 

وأعلن حى الزاوية الحمراء عن توافر باكيات ومحال بسوق الزاوية الحضارى الكائن بشارع الشركات، ويمكن التقدم لإيجارها بأنشطة مختلفة بالطابق الأرضى والطابق الثانى والثالث.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*