أمن الجيزة: ضبط 2.5 طن عصائر غير صالحة للاستخدام بأكتوبر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشفت مباحث التموين بالجيزة عن مصنع عصائر لتجميعه كميات كبيرة من مستلزمات الانتاج، وإعادة طرحها بالأسواق بما يضر بصحة المواطنين، ونجحت في ضبط 2.5 طن بداخل المصنع بأكتوبر.

وردت معلومات للعميد مصطفى البكري، مدير مباحث التموين بالجيزة، بقيام "أشرف.ص"، 44 سنة، بإدارته دون ترخيص بدائرة ثان أكتوبر بتجميع كميات من العصائر والمواد المستخدمة في الإنتاج منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وإعادة تصنيعها وتعبئتها داخل عبوات مدون عليها علامات تجارية غير مسجلة وطرحها للبيع بالأسواق والمحال مما سبب أضرارا جسيمة بصحة المواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم إعداد حملة أمنية مكبرة من مباحث التموين بالتنسيق مع مفتشي التموين بالجيزة، استهدفت المصنع بدائرة قسم أكتوبر ثان، وتم تحريز 2.5 طن كيلو عصائر ومواد تستخدم في الإنتاج غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

بمواجهة المتهم، أقر بإدارته المصنع وتجميعه كميات كبيرة من مخلفات مصانع السناكس لإعادة طرحها بالأسواق بتواريخ حديثة، فتم تحرير المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق