الكسب غير المشروع: صفوت الشريف وعائلته يرفضون رد الأموال المنهوبة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف مصدر قضائي بجهاز الكسب غير المشروع، عن أن صفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى الأسبق، هو من رفض التصالح مع الجهاز ورد الأموال المستولى عليها هو وعائلته.

وأوضح المصدر أن جهاز الكسب قدم للمحكمة قيمة الأموال المطلوب استردادها من صفوت الشريف وعائلته، والتي تنجاوز 700 مليون جنيه، إلا أننا فوجئنا برفضه رد الأموال وتنازله فقط عن 4 قطع أراضٍ بقيمة 40 مليون جنيه، بجانب تمسك محاميه والدفع في التحقيقات أكثر من مرة ببراءته.

وأوضح المصدر القضائي أن مصير صفوت الشريف بيد المحكمة، باعتبارها هي من ستصدر حكمها النهائي بشأن اتهامه وعائلته بالكسب غير المشروع.

وفي سياق آخر، أكد المصدر القضائي بجهاز الكسب غير المشروع، أن نيابة أمن الدولة لم تطلب من الجهاز تشكيل لجان لفحص ثروات المتهمين في رشوة وزارة التموين.

وأشار المصدر إلى أنه في حال طلب النيابة، وهو ما يحدث في قضايا كثيرة، سيتم تشكيل لجان لفحص ثروات المتهمين ومقارنتها بمصادر دخلهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق