صور.. تشديدات أمنية ببيلا ومدير الأمن يتفقد لجان كفر الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة كفر الشيخ من الخارج، واطمأن على الخدمات الأمنية حول لجان مدرسة هشام بركات الثانوية للبنات، ومدرسة الشهيد سلام الثانوية، والمدرسة الإعدادية الحديثة، والمدرسة السعدية القديمة للبنات.

 

كما شهدت لجان الثانوية العامة في مختلف مراكز محافظة كفر الشيخ، وفي مدينة بيلا خاصة بعد واقعة  محاولة غش طالب ومشاجرة بين طالبين انتهت بالصلح بلجنة مدرسة العشري ومحمد لطفي العشري في ثاني أيام امتحانات الثانوية، إجراءات أمنية مشددة من قبل أفراد الأمن التابع لوزارة الداخلية لتأمين اللجان من الخارج بتوجيهات من اللواء أحمد صالح، مدير أمن المحافظة، بضرورة توفير جميع سبل الأمان والرعاية للطلاب، والحفاظ على سير عملية الامتحانات.

 

وتولى أفراد الأمن الإدارى التابع لوزارة التربية والتعليم تأمين اللجان من الداخل، وذلك لتحقيق أكبر قدر ممكن من الأمن والأمان للطلاب والقائمين على العملية الامتحانية.

 

وانتشرت قوات الأمن وسيارات الشرطة في محيط كافة اللجان في كافة مراكز المحافظة، ومنعت الاقتراب منها مع إغلاق جميع الطرق والممرات المؤدية إليها، والإبقاء على مدخل واحد يخضع للتفتيش المشدد، لمنع حدوث أي أعمال غش من قبل  الأهالي، كما منع رجال الامن أي اقتراب أحد من أولياء الأمور أمام اللجان .

 

وكانت فرق أمنية متخصصة  قامت بعمليات تأمين نقل الأسئلة من الكنترول لمقر كل لجنة من لجان مراكز المحافظة، حيث رافقت كل سيارة من سيارات مديرية التربية والتعليم مجموعة قتالية برئاسة ضابط نظامي وضابط بحث وأفراد شرطة سريين تحت إشراف قيادات المديرية.

 

جدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت يوم الأحد 3 يونيو الجارى فى التاسعة صباحا  وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم  فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفا و898 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفا و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدون الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

 

 

1- تشديدات امنية حول اللجان
تشديدات أمنية حول اللجان
 
2- جانب من التشديدات المنية
جانب من التشديدات الأمنية
 
3- منع الاهالي من الاقتراب من اللجان

 

منع الاهالي من الاقتراب من اللجان
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق