النائب محمود أبو عزوز: دعم مستشفيات بنى سويف بـ15 ماكينة غسيل كلوى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أكد محمود عزت أبو عزوز عضو مجلس النواب عن دائرة مركز وبندر بنى سويف عن تلقيه خطابا من الإدارة المركزية لشئون الاتصال السياسى بوزارة الصحة والسكان يفيد تسليم الوزارة 13 ماكينة غسيل كلوى لمديرية الشئون الصحية  ببنى سويف  لتوزيعهم حسب احتياجات المستشفيات.

ولفت أبو عزوز فى بيان له مساء اليوم  أن موافقة الوزارة على منح مستشفيات المحافظة ماكينات الغسيل الكلوى جاءت عقب تقدمه بطلب للدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة بشأن ضرورة دعم مستشفى بنى سويف العام ومستشفى التأمين الصحى وغيرها من المستشفيات بمدينة ومركز بنى سويف بأجهزة الغسيل الكلوى.

 

وأضاف أبوعزوز قائلا: إن القطاع الصحى يحتاج إلى مزيد من الدعم والاهتمام، لذلك لا ندخر جهدا فى التواصل مع كافة الأجهزة المعنية لتحسين نوع الخدمة الصحية المقدمة لمواطنى المحافظة.

ومن جانب آخر أكد المحاسب مجدى بيومى عضو مجلس النواب ببنى سويف عن قائمة فى حب مصر على البدء قريبا فى أعمال تغيير واستبدال شبكة مواسير مياه الشرب القديمة بـ15 قرية تابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف، بعد الحصول على الاعتماد المالى اللازم لذلك   .

وأضاف بيومى فى بيان به منذ قليل قائلا: حصلت على موافقة وزيرة التخطيط والمتابعة بصرف اعتماد قدره 2 مليون جنيه من الخطة الاستثمارية للمحافظة لتغيير مواسير المياه الاسبستوس بقرى "أهوه ، الزرابى، مصطفى طاهر، عزبة إسلام بالكوم الأحمر، منقريش، نعيم ، بلفيا، عزبة النجار بالدوالطة، بنى بخيت، بنى سليمان، سنور، بياض، السعادنة، بنى موسى، باها، أهناسيا الخضراء، دموشيا"، لافتا إلى مخاطبته شركة مياه الشرب والوحدة المحلية ببنى سويف التابع لها تلك القرى للبدء فى إجراءات التنفيذ بالتنسيق مع المحافظة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق