الحماية المدنية بالمنوفية تخمد حريق نشب بمظلة وأمتد إلى سيارة ملاكى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، من السيطرة على حريق نشب بمظلة وامتد إلى سيارة ملاكى بناحية كفر الباجور التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية. 

 تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد ياسر جلال مدير إدارة الحماية المدنية بالمديرية، يفيد بنشوب حريق بناحية كفر الباجور دائرة المركز . 

وبانتقال قوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذي نشب بمظلة مشيدة من الاخشاب والبوص وامتد الحريق اسفلها للسيارة  رقم " 157317 " ملاكي منوفية ملك " م .ع. م" 44 سنه، مهندس اتصالات بإتحاد الإذاعة والتلفيزيون ومقيم بذات الناحية لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات . 

وأسفر الحريق عن إحتراق مقدمة وإطارات السيارة،  وبسؤال  المالك رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي بمصباح إنارة المظلة، ونفي الشبهه الجنائية تم التحفظ على محل الحريق  وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص تحرر عن الواقعة المحضر رقم  3603  إداري مركز  الباجور لسنة 2018 وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة  .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق