قافلة توعوية لتأهيل المتعاملين مع ذوي الإعاقة بثقافة قنا ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقبل قصر ثقافة قنا اليوم "الخميس" قافلة ثقافية توعوية لتأهيل المجتمع للتعامل مع ذوي الإعاقة، الذي تقيمه الإدارة العامة للتمكين الثقافي لذوي الإعاقة بالتنسيق مع فرع ثقافة قنا مع التربية والتعليم وقسم اكتشاف الموهوبين والتعلم الذكي.

وأكد الدكتور وليد نادي، خبير في مجال الإعاقة والتأهيل، أن القافلة تشمل العديد من الأنشطة والتخصصات، فضلًا عن تقييم بعض الحالات للتعامل معها وتصنيفها للتعامل معهم، منوهًا إلى أن حضور أولياء أمور ذوي الاعاقة أمر حتمي لتوعيتهم بكيفية التعامل مع الأبناء.

وأضاف الدكتور وليد في تصريح خاص لـــ""، أن القافلة سوف تشمل لقاء مع الدكتور صابر حمد أحد رموز ذوي الإعاقة البصرية في محافظة المنيا الذي قهر الإعاقة ووصل إلى درجة الدكتوراة في الإعلام.

"ثقافة قنا" تعلن برنامج عروض عيد الأضحى

كما افتتح محمود عبد الوهاب، مدير عام قصور الثقافة وجيهان رمزي، مقرر الدراسات والبحوث بالقصر، أسماء رمزي، عضو المجلس القومي عن كرسي ذوي الإعاقة بقنا، ومروة محمد مدير قصر ثقافة الطفل وعدد من القيادات الثقافية معرض الفنون التشكيلية الفني لذوي الإعاقة، وتم توزيع مجلة قطر الندى مكتوبة بطريقة برايل على الطلاب المكفوفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق