يحضر حفل زفاف لـ 20 عريسا وعروسة بالشرقية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهد والتجارة الداخلية منذ قليل حفل الزفاف الجماعي الذي نظمته مديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع الهلال الأحمر لـ20 عريسا وعروسا بحضور الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والقيادات التنفيذية والشعبية بدار التربية للبنين بالصيادين بمدينة الزقازيق وسط مشاعر من البهجة عمت الجميع.

وكان الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، صرح أنه تم تأمين الحفل من الناحية الطبية والتنسيق مع مدير فرع هيئة الإسعاف بتوفير سيارات الإسعاف اللازمة، وأضاف أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة منذ بداية هذا الأسبوع وتستمر حتى 27 سبتمبر وذلك تزامنا مع احتفالات الشرقية بالعيد القومي.

.تنظيم حفل زفاف جماعي لـ34 عريسا في مطروح.. الأحد

وأشار الفنان خالد بيومي، نقيب الموسيقيين بالشرقية، أنه تم الإعداد والترتيب للحفل منذ فترة تحت إشراف محمد كمال حجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، والدكتور محمد حبيب ورئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر بالمحافظة، ومحمد أباظة، سكرتير الهلال الأحمر وأمين صندوق جمعية الدفاع الاجتماعي، لافتا أن الحفل يشهد أيضا توزيع أجهزة كهربائية وهدايا على 20 عروسة من اليتيمات أثناء الاحتفال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق