محافظ أسوان يلتقي سفيرة النرويج ويهديها درع المحافظة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقبل اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان سفيرة النرويج بمصر لينا ليند ضمن رحلتها بأسوان والتي تستمر 3 أيام وذلك في حضور اللواء سعيد حجازى نائب المحافظ.

وخلال اللقاء رحب اللواء أحمد إبراهيم بالسفيرة النرويجية لحرصها على زيارة أسوان، متمنيا للسفيرة النرويجية بقضاء أوقات سعيدة خلال زيارتها للمحافظة وزيارة المعالم والمزارات السياحية والأثرية كمعبد فيلة والسد العالى وغيرها للإستمتاع بهذه الآثار الخالدة.

جامعة أسوان تحصل على المركز الأول في العالم وفقا لـ"التايمز" البريطاني

ووجه اللواء أحمد إبراهيم الدعوة لتحقيق المزيد من أوجه التعاون مع الجانب النرويجى في مجال الاستثمار وهو ما يحقق عوائد كثيرة لأهالي المحافظة وخاصة في ظل توافر مصادر الطاقة المختلفة والثروات التعدينية والمحجرية والسمكية، بجانب التسهيلات في الإجراءات للمستثمرين، والميزة النسبية المتعلقة بتصدير أي منتجات إلى الأسواق الأفريقية سواء من خلال الطرق البرية أو الموانئ النهرية.

وطالب المحافظ بتنفيذ مشروعات داخل أسوان من الجانب النرويجى في المجالات المختلفة.

ومن جانبها قدمت لينا ليند شكرها لمحافظ أسوان على حفاوة الاستقبال والترحيب، معربة عن سعادتها بهذه الزيارة، وأن بلادها حريصة على زيادة أوجه التعاون مع ، وأنها تنسق مع المحافظة لزيارة مزارع الأسماك في أسوان خلال الفترة القادمة لتنفيذ مشروعات جديدة على أرضها.

وفى نهاية اللقاء أهدى محافظ أسوان درع المحافظة لسفيرة النرويج وذلك اعتزازًا لعمق علاقات الصداقة بين مصر والنرويج وتقديرًا وعرفانًا لجهودها فى دعم هذه العلاقات على الوجه الأكمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق