كردون أمني حول "الشناوية" عقب مشاجرة عائلتين ببني سويف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
فرضت قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف، كردونا أمنيا أمام منازل عائلتين بقرية الشناوية بمركز ناصر شمال بني سويف، عقب وقوع مشاجرة بينهما أسفرت عن إصابة 8 أشخاص، وضبطت القوات طرفي المشاجرة، وتحرر محضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقى اللواء زكريا صالح مساعد الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة ناصر، يفيد بوقوع مشاجرة ومصابين بين عائلتين بقرية الشناوية بدائرة المركز، وأمر بسرعة فضها وضبط طرفيها وفرض كردون أمني أمام منازل العائلتين منعا لتجددها.

وتبين من تحريات الرائد محمد محروس، رئيس مباحث مركز شرطة ناصر، أن سبب المشاجرة هو حدوث مشادة كلامية بين الطرفين، يرجع إلى خلافات الجيرة بينهما بالأرض الزراعية، تطورت لمشاجرة، تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب.

"مهملة في تربية العيال".. فلاح يعترف بقتل زوجته ببني سويف

وتبين أن جميعهم مقيمون بقرية الشناوية بمركز ناصر، ونقلوا لمستشفى ناصر العام لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق