مقابر طلخا غارقة في مياه الصرف.. وعمليات الشفط غير مجدية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تضرر أهالي مدينة طلخا في محافظة الدقهلية من غرق مقابر المدينة في مياه صرف الأراضى الزراعية ما يعوق حركة السير لزوار المقابر ومشيعي الجنازات بها، مطالبين بإنشاء سور أو حواجز لمنع المياه وحفاظا على رفات الموتى.

وطالب محمد صدقى أحد أهالي مدينة طلخا بمشروع الصرف المغطى للأراضى الزراعية لعدم تكرار تلك الكارثة مرة أخرى.

وأكدت أمانى عبد الغنى من أهالي المدينة صعوبة دخولهم المقابر لزيارة ذويهم، وصعوبة مرور الجنازات بتلك المناطق الغارقة بالمياه، مشيرة إلى الأضرار التي تقع على مباني المقابر وما بداخلها من رفات وعظام الموتى بسبب تلك المياه.

مصرع شاب دهسا تحت عجلات لودر في الدقهلية

فيما أكد المحاسب وائل وجدى عليوة نائب رئيس مجلس مركز ومدينة طلخا انتقال أحمد عرفات مدير قسم النظافة بالمدينة وسيارات الشفط للمكان وتم التعامل مع المياه الموجودة وشفطها تحت إشراف المحاسب محمد الأمين رئيس مركز ومدينة طلخا، وتم التنبيه على الإدارة الزراعية باتخاذ اللازم تجاه المزارعين لعدم تكرار الأزمة، مشيرا إلى أن تجمع المياه ناتج عن تسرب المياه من الأراضى الزراعية المجاورة للمقابر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق