15 صورة ترصد احتفالات تخرج الدفعة 43 بتجارة المنصورة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهدت جامعة المنصورة اليوم الأربعاء احتفالا نظمته كلية التجارة جامعة المنصورة بتخريج الدفعة ٤٣ من طلابها والدفعة ٢٠ من طلاب الشعبة الإنجليزية بها بمدرج الدكتور إبراهيم المهدى بالكلية.

وحضر الحفل كل من الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، الدكتور محمد عطوة عميد الكلية، الدكتور طارق غلوش وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أحمد يحيى عبيد وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، الدكتورة سماح طارق حافظ وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أسامة موسى أمين عام الجامعة وأمناء الجامعة المساعدين، المهندس عزت الصياد مستشار الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والإداريين بالكلية، ١٥٠ من خريجى الدفعة ٤٣ بكلية التجارة جامعة المنصورة والدفعة ٢٠ لشعبة اللغة الإنجليزية والسادة أولياء أمورهم.

وخلال الاحتفال أعرب الدكتور أشرف عبد الباسط عن سعادته بتقديم خريجين يخدمون المجتمع متوسمين فيها أن يكونوا خير ممثلين للجامعة.

ونصح عبد الباسط الخريجين بالترابط فيما بينهم في كافة المناسبات والتواصل مع الجامعة وتطوير مهاراتهم حتى يكونوا مؤهلين للحصول على فرص عمل مناسبة.

كما أشاد رئيس جامعة المنصورة بتميز كلية التجارة وسعي إدارتها للتطوير المستمر فيما يتعلق بالتعليم والدرجات العلمية الجديدة مما يسهم في رفع مكانة الكلية والجامعة.

وأشار الدكتور محمد عطوة إلى أن الكلية ساهمت في تقديم منتج سيعمل على نهضة المجتمع من خلال خريجين ملائمين لمتطلبات سوق العمل بعد رحلة عطاء دامت لأربع سنوات بمساعدة أولياء الأمور وأساتذة الكلية.

وأكد الدكتور طارق غلوش لشئون التعليم والطلاب على ضرورة اعتزاز الخريجين بالانتماء لجامعة المنصورة وأثنى على دعم إدارة الجامعة للكلية حتى وصلت لمكانة مرموقة متمنيا أن يحقق الخريجين آمالهم وأمال أولياء أمورهم وأساتذتهم بالكلية بالتوفيق في حياتهم العملية.

وشهد الحفل باليه أدتها فرقة دريم لباليه الأطفال بقيادة محمد شحاتة بالإضافة إلى فقرات موسيقية لفرقة الأنقوشى.

فريق هندسة المنصورة يفوز بجائزة مسابقة التصميم العمراني لحرم جامعة الزقازيق

وكرم الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، الدكتور محمد عطوة عميد كلية التجارة ووكلاء الكلية ١٥٠ من خريجى الدفعة 43 بمختلف أقسام الكلية والدفعة ٢٠ من طلاب الشعبة الإنجليزية بها للعام الجامعى ٢٠١٨ - ٢٠١٩.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق