صور.. محافـظ المنوفية يلتقى المواطنين فى جولة بشوارع قرية شنوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أجرى اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية جولة ميدانية لقرية شنوان التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم للوقوف على مدى إنضباط الأجهزة الخدمية والإطمئنان على الحالة العامة والتأكد من مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، يرافقه رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، ورئيس الوحدة المحلية بقرية شنوان.

وتفقد المحافظ شوارع القرية سيراً على الأقدام للتواصل مع الأهالى والإستماع إلى مطالبهم وشكواهم، موجهاً الجهات المختصة بسرعة دراسة وبحث كافة الطلبات والعمل على حلها وفق القوانين واللوائح المنظمة .

وخلال تفقده حرص المحافظ على تفقد كوبرى شنوان الجديد والتأكد من تنفيذ أعمال ترميم المسافة الفاصلة بين الكوبرى الجديد والقديم والتى كانت تمثل خطراً على المواطنين، موجهاً رئيس المدينة بالمتابعة اليومية للتأكد من الإنتهاء من تلك الأعمال حفاظاً على سلامة المارة وكذا عمل حملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع كافة الإشغالات التى تعوق سير الطريق تيسيراً للحركة والحد من التكدس المرورى والزحام الشديد حفاظاً على المظهر الحضارى للقرية .

وفى ذات السياق وجه محافظ المنوفية رئيس مركز ومدينة شبين الكوم بدارسة إمكانية توفير موقف بديل " لأصحاب النصف نقل"  والتى تقف على الطريق بمدخل القرية مما تعوق الحركة  المرورية .

جدير بالذكر بأن اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المدن والقرى ومديرى المديريات بالنزول للشارع والتواصل مع المواطنين والإستماع إلى مطالبهم لمواجهة المشكلات وتذليل كافة الإمكانيات المتاحة للعمل على حلها، مؤكداً إتباع مبدأ الثواب والعقاب للارتقاء بمنظومة العمل وتقديم خدمات جيدة تنال رضا المواطن.

 

جولة محافظ المنوفية (1)
جولة محافظ المنوفية 

 

جولة محافظ المنوفية (2)
جولة محافظ المنوفية 

 

جولة محافظ المنوفية (3)
جولة محافظ المنوفية 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق