أخبار عاجلة
اضطراب نادر.. كل ما يجب معرفته عن الهيموفيليا -

الدوري الممتاز، تشكيل إنبي لمواجهة حرس الحدودالخميس 08/ديسمبر/2022 - 02:06 م الدوري الممتاز، أعلن احمد كشري المدير الفني لفريق إنبي تشكيلة فريقه لمواجهة نظيره حرس الحدود، في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الخميس، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة

الدوري الممتاز، أعلن احمد كشري المدير الفني لفريق إنبي تشكيلة فريقه لمواجهة نظيره حرس الحدود، في الثالثة إلا ربع عصر اليوم الخميس، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

تشكيل إنبي أمام حرس الحدود

وجاء تشكيل إنبي كالتالي: 

حراسة المرمى عبدالعزيز البلعوطى

خط الدفاع: علي فوزي أحمد يوسف خالد رضا أحمد صبحية

خط الوسط: مودي ناصر  وأحمد كالوشا ورفيق كابو ومحمد عبد العاطي

خط الهجوم: محمد حمدي ويوسف لبيب

تشكيل انبي امام حرس الحدود،فيتو

مباراة إنبي وحرس الحدود


يدخل فريق إنبي بقيادة أحمد كشري مواجهة اليوم منتعشا بفوز الأخير على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويسعى لاستغلال تلك الانتعاشة لمواجهة انتصاراته وتحسين وضعه بجدول الدوري الممتاز.

أما حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب فيسعي لتعويض خسارته من بيراميدز بهدف والخروج من كبوته قبل التي تهدد هبوطه مبكرا لدوري القسم الثاني.

ترتيب إنبي وحرس الحدود بجدول الدوري 

يحتل فريق إنبي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 5 نقاط، بينما يحتل حرس الحدود المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد نقطة وحيدة.

حكام مباراة إنبي وحرس الحدود 

ويدير مباراة فريق إنبي مع حرس الحدود محمود ناصف كحكم ساحة ويعاونه عمران فرج حكم مساعد أول، ومحمود دين، حكم مساعد ثاني، بالإضافة إلى إبراهيم محجوب حكما رابعا، فيما سيتولى غرفة تقنية الفيديو مصطفى عثمان ويعاونه شهاب راشد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر