" القليوبية": قبول تظلم طالب ليصبح الثالث على

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، اليوم السبت، قبول تظلم الطالب يوسف إيهاب تهامي بمدرسة الشهيد ملازم أول محمود دغش الثانوية ببلتان بإدارة طوخ التعليمية، على درجاته في لهذا العام، وتعديل ترتيبه على مستوى الجمهورية في مركز الثالث مكرر على الثانوية العامة، بعد حصوله على مجموع درجات 409 من 410 درجة، والأول على محافظة القليوبية في الشعبة العلمية رياضة.

 

وقال عاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه جرى إخطاره من لجنة النظام والمراقبة بقطاع شبرا الخيمة بتعديل مجموع درجات الطالب التي حصل عليها في شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي2018/ ، ليصبح مجموع درجاته بعد التعديل 409 درجة بدلا من 408.

 

وأضاف، سلامة، في تصريحات صحفية اليوم، أن الإخطار تضمن إدراج الطالب ضمن أوائل الشعبة العلمية "رياضة "، ليصبح ترتيبه في المركز الثالث المكرر على مستوى الجمهورية، طبقا لشرائح الدرجات تنفيذًا لموافقة الوزير وطبقا لنتيجة التظلم التي تقدم بها الطالب وتعديل درجاته بزيادة درجة واحدة.

 

وأوضح الطالب أن التظلمات منحته درجة واحدة رفعت مجموعه إلى 409 درجة، وبذلك يستحق إدراجه في قائمة أوائل الجمهورية شعبة علمي رياضة، مشيرًا إلى أن مجموعه الجديد يغير ترتيبه ليصبح الأول علمي رياضة بعد أن كان ترتيبه السابع على محافظته.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق