انسداد بلاعات الصرف الصحى يتسبب في غرق شوارع "الشابوري" بالخانكة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت منطقة الشابورى بالخانكة بمحافظة القليوبية، انسداد بالخط الرئيسى للصرف الصحى، مما تسبب في انتشار مياه الصرف بالشوارع، وتوقف الحركة المرورية .

وأكد طلال ربيع ،  نائب رئيس مدينة الخانكة بالقليوبية، أنه فور ورود بلاغ بالمشكلة انتقل على الفور برفقة المهندس إبراهيم الوكيل  ، رئيس فرع جنوب الخانكة لشركة المياه، ومحمد عبدالسلام  ، رئيس الوحدة المحلية بعرب العيايدة، وبعض الأهالى من منطقة الشابوري، وتم عمل معاينة لمشكلة الصرف الصحي بمنطقة الشابورى بطريق الشجرة.

وأوضح "ربيع"، أنه تم عرض اقتراحات الحل للمشكلة وجارى التنفيذ بمعرفة الأهالي حيث أن الصرف تم انشاءه بطريقة عشوائية، لأنها خارج الحيز العمراني، حيث يتم ارتفاع منسوب الصرف من البلاعات الموجودة بالشوارع مما يسبب زيادة مياه الصرف بالشوارع العامة، ويعمل إعاقة للمارة ويتم سحب المياه من قبل شركة المياه والصرف الصحي ومجلس المدينة ، مشيرا الى أنه تم مع الأهالي علي أن يتم تسليك البلاعات بصفة دورية لعدم الانسداد وزيادة مياه الصرف بالشوارع، بدلا من صرفها بالمصرف المخصص لذلك مصرف البلبيسي المار أمام السجن العمومي بالقلج.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق