رئيس جامعة سوهاج يتابع الاستعدادات لفتح مدرسة التعليم الفنى المزدوج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تفقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج والدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عددا من الأماكن المخصصة لفتح المدرسة الفنية بنظام التعليم المزدوج بحرم كلية التعليم الصناعى، وذلك بناء على بروتوكول التعاون المشترك مع وزارة التربية والتعليم والجامعة، موضحا أنه سيتم فتح فصلين فقط هذا العام للتبريد والتكييف وآخر للسكرتارية الطبية بعدد ثلاثين طالبا لكل فصل بإجمالى ستون طالبا، وسيتم القبول ابتداء من مجموع 240 للطالب بالإضافة إلى اختبار ومقابله شخصية للطالب عند القبول.

 

وأشار الدكتور أحمد عبد الرحيم عميد كلية التعليم الصناعى إلى استمرار تلقى الطلبات من طلاب المرحلة وذلك للالتحاق بالمدرسة الفنية للتعليم والتدريب المزدوج بدءاً من العام الدراسى الجديد وذلك بمقر كلية التعليم الصناعى بالحويتي، مشيرا إلى أنه سيسامر حتى يوم 25 اغسطس الحالي، موضحا ان التدريس بالمدرسة يومين نظري، وباقى أيام الأسبوع عملى.

 

ومن الجدير بالذكر أن أوراق التقديم المطلوبة تتضمن مستخرج رسمى من شهادة التخرج، وعدد 6 صور شخصية، وشهادة الميلاد المميكنة، وبطاقة الرغبات، ونموذج التأمين الصحى للطالب.

 

WhatsApp Image 2019-08-15 at 3.09.12 PM

 

WhatsApp Image 2019-08-15 at 3.09.23 PM

 

WhatsApp Image 2019-08-15 at 3.09.28 PM

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق