ضبط مستريح جديد فى المنصورة جمع 9 ملايين جنيه من الأهالي وهرب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة بالدقهلية، بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة، من ضبط مستريح جديد، جمع 9 ملايين جنيه.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات للمقدم أحمد النجار، رئيس قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، بقيام سليمان ا. ش 42 سنة، صاحب مكتب استيراد وتصدير، مقيم فى نبروه، بجمع أموال من عدد من المواطنين بحجة توظيفها فى الاتجار بأجهزة المحمول، بعد أن تقدموا ببلاغات ضده. 

وبتقنين الإجراءات، واستئذان النيابة، تمكنت قوة أمنية من ضباط مباحث الأموال العامة بالتنسيق مع ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة، بقيادة الرائد حمدى الطنبولي، رئيس مباحث القسم، من ضبطه.

البداية كانت عندما قدم عدد من المواطنين بلاغات ضد المتهم يتهمونه بالنصب عليهم فى مبالغ ماليه تخطت مبلغ 9 ملايين جنيه قيامه بإيهامهم بتشغيلها فى تجارة الهواتف المحمولة نظير أرباح شهرية إلا أنه نصب عليهم واختفى منذ فترة ولم يرد الأموال.

وأكد ضحايا المتهم فى بلاغاتهم أنه اتفق معهم تشغيل الأموال مقابل فوائد كبيرة حتى توقف فجأة عن سداد الفوائد واختفي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم إرفاقه بالمحاضر الأصلية وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق