رئيس جامعة القناة يناقش استعدادات العام الدراسى الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ناقش الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة السويس كافة الترتيبات الخاصة بإنتظام الدراسة والعملية التعليمة فى العام الجامعى الجديد، وذلك فيما يتعلق بتجهيز المدرجات وقاعات الدروس، ومعامل وورش الكليات، والمكتبات، وإعلان الجداول الدراسية، مع بدء الدراسة، وتوزيع الطلاب على الأقسام والشعب الدراسية، وسرعة إنهاء أعمال القيد والتسجيل للطلاب الجدد بشئون الطلاب.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقدة رئيس الجامعة اليوم لبحث استعدادات الجامعة لاستقبال الطلاب الجدد، والانتهاء من جميع أعمال الصيانة لمرافق الجامعة.

 

وأوضح الدكتور رحمى أن الإدارة الهندسية بالجامعة تواصل أعمالها لتجديد الحرم الجامعى والقيام بأعمال الصيانة، وتجديد الأرصفة والممرات وتعديل نظام تشغيل أعمدة الإنارة،

 

وأكد الدكتور طارق راشد على ضرورة العمل بالكليات على توفير كافة عناصر الجودة التى تتطلبها العملية التعليمية من وسائل ومراجع، وانتظام العملية التعليمية من اليوم الأول للدراسة بالجامعة. كما أكد أن المدن الجامعية ستكون مستعدة بكامل طاقتها لاستقبال الطلاب، مشدداً على تسكين الطلاب من اليوم الأول للدراسة وفقاً لجدول زمنى محدد، إلى جانب قيام الكليات بالانتهاء من إعداد الخطط الخاصة بإستقبال الطلاب الجدد من اليوم الأول للدراسة، وعمل لقاءات تعريفية بكل كلية يشارك فيها أعضاء هيئة التدريس و الطلاب القدامى لتعريف الطلاب الجدد بأقسام الكلية ونظام الدراسة والاحتفاء بهم وتعريفهم بنظام الدراسة وتاريخ الجامعة بمشاركة الطلاب القدامى.

 

الدكتور طارق رحمى

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق