محافظ الغربية: إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية على متابعته لأعمال إزالة التعديات والمخالفات في المهد وإتخاذ الإجراءات الإستباقية التي تتمثل في مصادرة مواد ومعدات البناء المخالف قبل الشروع في تنفيذ المخالفة، حيث قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع الجهات المعنية وإزالة 33 حالة تعدى وبناء مخالف في المهد خلال فترة عيد الأضحى .

وقام مركز ومدينة السنطة بإزالة 3 حالات تعدى في المهد على الأرض الزراعية بمساحة قيراط تمثلوا في إزالة تعدى على الأرض الزراعية في المهد بعزبة المنشاوي و إزالة تعدى على الأرض الزراعية ومقبرة مخالفة بقرية ميت الليت .

كما قام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة 3 حالات تعدى في المهد منها إزالة تعدى في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 100 م2 وسور بطول 20م بنطاق قرية كفور بلشاى وإزالة مقبرة مخالفة بقرية ميت يعقوب.

وأزال مركز ومدينة سمنود 3 حالات تعد في المهد بنطاق المدينة تمثلوا في إزالة حالة تعدى على أرض أوقاف على مساحة 105م2- إزالة حالتان تعدى على الأرض الزراعية على مساحة 225م2.

بينما أزال مركز ومدينة قطور حالتان تعدى في المهد تمثلوا في (إزالة سور بلوك بالطوب الأبيض على الطريق الدولي بطول 20م - إزالة سور بلوك وأربعة أعمدة خرسانية على مساحة 300م2 بقرية أبشواي الملق).

وأزال حي ثان طنطا في المهد شدة خشبية لدور تاسع مخالف بمنطقة الغفران.

وفى مركز ومدينة زفتي تم إزالة 4 حالات تعد في المهد وكذا مصادرة 3 طن أسمنت والتحفظ على 2 خلاطة تمثلوا في (إزالة أعمدة دور أول بمنطقة كوبرى العشرة – شدة خشبية لسقف دور تاسع على مساحة 257م2 بميدان البرص - إزالة سور على أرض زراعية بمساحة قيراط ونصف بقرية كفر الصارم - إزالة حالة تعدى على الأرض الزراعية على مساحة 110م2 بطاق قرية كفر الديب).

كما أزال حي ثان المحلة الكبرى 5 مخالفات بناء في المهد تمثلوا في (فك شدة خشبية للدور الثالث علوى ومصادرة الأسمنت – إزالة حالة بناء مخالف خلف قسم شرطة ثان المحلة ومصادرة الخلاطة – إزالة 3 حالات بناء مخالف في منطقة البكري وتم مصادرة مواد البناء من أسمنت ورمل وسن).

وقام مركز ومدينة بسيون بإزالة في المهد لحالة تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 500م2 بقرية الفرستق.

بينما قام مركز ومدينة المحلة الكبرى بإزالة 8 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 6 قيراط و15 سهم بنطاق الوحدات المحلية (أبو على – الهياتم ).

كما قام مركز ومدينة طنطا بإزالة في المهد لتشوينات أتربة لعمل طريق بطول 60م وعرض 4 م وسور من ضلعين بالطوب الأبيض وذلك بنطاق قرية نواج ، وفى حي أول طنطا تم إزالة 2 حالة تعدى تمثلوا في (إزالة دور ثامن علوى مخالف بحوض الشابورة – إزالة سقف حديد وخشب لدور أول علوى خلف كازينو الريان).

وشدد محافظ الغربية بالاستمرار في حملات الإزالة والعمل على تنفيذ كافة قرارات الإزالة السابقة والالتزام الكامل بتنفيذ الإزالة في المهد لأى مخالفات.

 

وفى الأقصر، قاد محمد سيد سليمان رئيس مدينة إسنا، حملة نظافة مكبرة بشارع البحر لرفع الأتربة والمخلفات المتراكمة على جانبي الطريق وأسفل البلدورات بمعدات الحملة الميكانيكية، وتم خلال الحملة التصدي للسيارات المخالفة وعدم الانتظار بالشارع وأيضا تحرير محاضر للمقاهي المخالفة، حيث إن شارع البحر من الشوارع الهامة بمركز اسنا ويعتبر من المتنزهات ويشهد ازدحام شديد من المواطنين خاصة بعد الاعياد والمناسبات العامة.

 

وشدد رئيس المدينة خلال الحملة، على رجال إدارة النظافة والتفتيش المالي بمتابعة العُمال وضبط مواعيد تواجدهم على رأس العمل وفي أماكنهم وارتفاع مستوى النظافة، وفي حالة وجود تراكمات مخلفات أو أي تقصير سيتم إحالة المقصرين للتحقيق، وأيضا تكثيف التواجد المرور وتنظيم حركة المرور في الشارع وضمان السيوله المرورية وعدم حدوث اختناقات مرورية.

 

كما تم التنبيه على المواطنين وأصحاب المحلات بعدم إلقاء المخلفات والمحافظة على مستوى النظافة، وإلا سيضطر رجال المجلس لإتخاذ الإجراءات القانونية بتحرير محاضر بغرامة لا تقل عن عشرون ألف جنيه لكل من ألقى أو وضع مخلفات في الطريق العام.

 

إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى (5)
إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى 

 

إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى (6)
إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى

 

إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى (7)
إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى

 

إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى (8)
إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى

 

إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى (9)
إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى

 

إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى (1)
إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى 

 

إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى (2)
إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى

 

إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى (3)
إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى

 

إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى (4)
إزالة 33 حالة تعد ومخالفة بناء خلال إجازة عيد الأضحى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق