حبس المتهمين بسرقة مليون جنيه من شقة مواطن بالفيوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قررت نيابة مركز إطسا، بمحافظة الفيوم، اليوم،حبس متهمين بسرقة مبلغ مالى يبلغ أكثر من مليون جنيها، بالإضافة إلى 30 ألف دولار أمريكي، من داخل شقة مالك شركة إستيراد وتصدير، بالمركز، 4 أيام على ذمىة التحقيق فى الواقعة

 

 

كانت مركز شرطة إطسا، تلقى إخطارا بورود بلاغ من مالك شركة إستيراد وتصدير، ومقيم بالمركز، بإكتشافه سرقة مبلغ مالى تجاوز المليون جنيها، بالإضافة إلى 30 ألف دولار أمريكي، من داخل مسكنهعن طريق كسر باب الشقة.

 

 

تقرر تشكيل فريق بحث جنائي، بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، أسفرت عن التوصل إلى مرتكبى الواقعة، وأحدهما جار المجنى عليه، مقيم بالعقار المجاور لعقاره، وبعد تقنين الإجراءات القانونية، تم ضبطهما، وأقرا بتفاصيل الواقعة.

 

وقال المتهم "جار المجنى عليه"، فى أقواله للمباحث،، أنه قرر سرقة المجنى عليه لعلمه بثرائه، وأنه اتفق مع المتهم الآخر، ودخلا عقار المجنى عليه عن طريق السطح، وتمكنا من دخول الشقة بكسر الباب، واستوليا على المبلغ المالي، وفرا هاربان، وأرشد أحدهما عن مكان المبلغ المالى المتولى عليه، وتم ضبطه.

 

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق، والتى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وباشرت التحقيق معهما

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق