تحرير 70 محضرا لإثبات مخالفات خط السير لسيارات الميكروباص على كورنيش مطروح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شن مشروع المواقف الموحدة ومباحث المرور حملة تفتيشية على شارع كورنيش بمدينة مرسى مطروح لمراجعة مدى التزام سائقى سيارات الميكروباص بخط السير ومنع أى تجاوزات حيث تم تحرير 70 محضر مخالفة خط سير.

 

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بمراجعة تراخيص جميع سيارات الأجرة على كورنيش المدينة مع التشديد على الالتزام بخط السير المعتمد وإلزام الغير مصرح لها بالعمل على الكورنيش بخط السير للمناطق الداخلية بالمدينة، خاصة مناطق شرق المدينة بالكيلو 4و7 و8 وتخفيف المعاناة عن المواطنين مع الإقبال السياحى المتزايد على المحافظة .

 

وقام المهندس محمد القط مدير عام مشروع المواقف الموحدة بالمحافظة بالتنسيق مع رئيس مباحث المرور ومراجع التشغيل بالمشروع ،مساء امس الاربعاء بحملة تفتيشية مكثفة على شوارع الكورنيش بالمدينة للوقوف على مدى التزام سائقى السيارات الأجرة بالعمل على الخطوط الرئيسية وضبط تجاوزات السيارات العاملة على الكورنيش بدون تصريح مسبق من ادارة المشروع، مما اسفر عن تحرير 70 محضر مخالفة خط سير وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال السيارات المخالفة فى هذا الشأن.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق