كلية الزراعة بالوادى الجديد تدشن قوافل بيطرية مجانية للقرى السبت المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت كلية الزراعة جامعة الوادى الجديد عن تدشين قوافل بيطرية بقرى المحافظة اعتبارا من يوم السبت القادم، والتى تشمل المرحلة الأولى فى قرى مركزى الداخلة وبلاط فى الفترة من 17 حتى 22 أغسطس الجارى بقرى ذخيرة وغرب الموهوب والجديدة وتنيدة والشيخ مفتاح والهنداو، وفى المرحلة الثانية قرى مركزى الخارجة وباريس فى الفترة من 24 حتى 29 من أغسطس الجارى وتضم قرى الجزائر وجورمشين 7 وناصر الثورة، والشركة 43، وعدن والخرطوم.

 

وقال الدكتور سطوحى أحمد سطوحي، عميد كلية الطب البيطرى بالوادى الجديد، فى بيان صحفى إن القوافل يجرى تنفيذها بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى وبمشاركة طلاب الكلية لتدريبهم الميدانى على الكشف وتحصين الماشية، و التعرف على الأمراض الوبائية التى تصيب الأبقار و الأغنام والماعز.

 

وأضاف عميد الكلية إنه جرى توفير الأجهزة اللازمة لأعمال الكشف و الأدوية والأمصال والمكملات الغذائية للماشية للمساهمة فى الحفاظ على الثروة الحيوانية للمزارعين .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق