" الدقهلية": 4683 طالبا يؤدون امتحان الدور الثانى للشهادة الثانوية أمام 17 لجنة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية اليوم، أن الدقهلية انهى جميع الاستعدادات لانطلاق امتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية يوم السبت القادم.

وأشار إلى أنه سوف يؤدى 4683 طالب وطالبه الامتحان امام 17 لجنة امتحانية ولجنه السجن وسط إجراءات أمنية مشددة، وتم عقد بروتوكول تعاون بين مديرية أمن الدقهلية والصحه والكهرباء مع مديرية التربية والتعليم .لتوفير كافة الخدمات أثناء فترة الامتحانات كلا فى اختصاصاته.

وأوضح عبد الرؤوف أنه تم التأكيد على رؤساء اللجان بضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات وعدم السماح بدخول أو استخدام المحمول داخل اللجان سواء من الطلبة أو الملاحظين والتصدى بكل حزم لمحاولات الغش مع التحلى بضبط النفس فى التعامل مع الطلاب.

وأشار وكيل تعليم الدقهلية، إلى أننا جميعا مسؤولون عن توفير الامن والهدوء لأبنائنا الطلبه مع مراعاة العامل النفسى لهم والاطمئنان عليهم.

وأكد على ضرورة سرعة التواصل المباشر مع غرفة العمليات الرئيسية الخاصة بامتحانات الدور الثانى للثانوية العامة بالمديرية بصفة مستمرة لمتابعة سير الامتحان والإبلاغ الفورى عند وجود أى مشكلة لسرعة حلها على الفور.

كما أكد على عبد الرؤوف على جاهزية الاستراحات الحكومية لاستقبال مراقبى اللجان الامتحانية وتوافر كافة سبل الإقامة الجيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق