" أسيوط": وصول صناديق أسئلة امتحان الدور الثانى للثانوية العامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وصلت صناديق أسئلة امتحان الدور الثانى للثانوية العامة، أمس الأربعاء، إلى مركز توزيع الأسئلة بديوان عام مديرية التربية والتعليم بأسيوط وذلك وسط تكثيف أمنى من قبل قوات مديرية أمن أسيوط.

 

وأوضح صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن عدد لجان امتحان الدور الثانى بأسيوط بلغ 14 لجنة ولجنة سجن ومقرها سجن أسيوط العمومى.

 

وفى سياق متصل أكد وكيل الوزارة على الانتهاء من كافة الإستعدادات التى توفر للطلاب والملاحظين والمراقبين كل سبل الراحة سواء داخل اللجان أو فى الاستراحات ولجان تقدير الدرجات، لافتا إلى أنه عقد اجتماعا برؤساء اللجان والمراقبين الأوائل تم خلاله التنبيه عليهم بضرورة مكافحة أى غش داخل اللجان مع التنبيه على كل طالب بكتابة اسمه ورقم جلوسه واسم لجنته في مكان ظاهر على ورقة الأسئلة بجوار توقيع الملاحظ لمنع أى محاولة من محاولات التسريب مع ضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب قبل دخول اللجان للكشف عن التليفونات المحمولة تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين فى هذا الشأن، منوها إلى أن جميع لجان الامتحانات مؤمنة طبقا للبروتوكول الموقع مع مديرية الأمن بالمحافظة.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق