رواد مصيف رأس البر يشكون من انتشار القناديل والأسعار والشلل المرورى.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تشهد مدينة رأس البر، اقبالا غير مسبوق من المواطنين الذين فضلوا قضاء إجازة عيد الأضحى برأس البر، ومن المتوقع زيادة أعداد المترددين على المدينة حتى مساء الجمعة.

وشكى رواد المصيف الشهير من 3 مشكلات رئيسية واجهت السكان والمصيفين ورواد رحلات اليوم الواحد، وهى ارتفاع أسعار الإيجارات والخدمات بداية من تأجير العشش والغرف الفندقية والشماسى وأسعار المأكولات والمشروبات التى ارتفعت بشكل مبالغ فيه بداعى الموسم والعرض والطلب.

كما شكى رواد الشواطئ من انتشار قنديل البحر التى تسببت فى اضطرار أعداد كبيرة خاصة الأطفال والسيدات بالتزام الشاطئ والشماسى، والعزوف عن نزول المياه خشية من لسعات القناديل.

بينما جاءت الشكوى الكبرى من الشلل والاختناقات المرورية حيث شهدت الشوارع الرئيسية بمدينة رأس البر، تصاعد حدة الشلل المرورى بسبب زيادة أعداد بالرغم من انتشار رجال المرور وعمل أكمنة ثابتة ومتحركة بداية من طريق رأس البر وشارع بورسعيد وبداية منطقة الجربى السياحى ومنطقة اللسان.

واضطر قائدو السيارات للهروب من الزحام للخروج او للدخول من مدينة رأس البر بالدخول من الجربى والطريق القديم للوصول لشارع النيل أو اللجوء للشوارع الداخلية القريبة من الشاطئ للخروج من مخرج شارع النخيل أو الامتداد العمرانى، حيث يشهد شارع بورسعيد الرئيسى الذى يخترق المدينة من بدايتها لنهايتها زحامًا مروريًا بسبب زيادة الأحمال، كما شهدت منطقة اللسان كثافة مرورية بسبب زيادة الأحمال.

 

القناديل والأسعار والشلل المرورى.. شكاوى جماعية من رواد رأس البر (2)
القناديل والأسعار والشلل المرورى.. شكاوى جماعية من رواد رأس البر 

 

القناديل والأسعار والشلل المرورى.. شكاوى جماعية من رواد رأس البر (3)

 

 

القناديل والأسعار والشلل المرورى.. شكاوى جماعية من رواد رأس البر (4)

 

 

القناديل والأسعار والشلل المرورى.. شكاوى جماعية من رواد رأس البر (5)

 

 

القناديل والأسعار والشلل المرورى.. شكاوى جماعية من رواد رأس البر (1)
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق