وكيل أسيوط يترأس لجنة مقابلات اختيار القيادات الوسطى بالمدارس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ترأس صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، اللجنة المشكلة لعقد المقابلات الشخصية للمتقدمين، لشغل مناصب القيادات الوسطى وذلك بقاعة تنمية القدرات بمدرسة خديجة يوسف الثانوية للبنات.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم  ورئيس اللجنة، أن اللجنة بدأت عملها الخميس الماضى بعقد مقابلات الراغبين في التقدم لمنصب موجه مادة "جميع المواد "، لافتا إلى أن عدد المتقدمين بلغ "1096"، بينما بلغ عدد المتقدمين لشغل وظيفة موجه فى اليوم الأول 62 متقدم، على أن يعقب ذلك اختيار القيادات في بقية التخصصات على اختلاف أنواعها، مضيفا أن الأسبوع الأول سيتضمن مقابلات المتقدمين لشغل وظيفة موجه، ومديرمدرسة، ووكيل مدرسة، والمتقدمين للتجديد، موجه أول، وموجه عام "جميع المواد".

وأشار وكيل الوزارة إلى أن اللجنة ضمت 9 أعضاء وهم، وكيل الوزارة رئيسا للجنة وعضوية كل من وكيل المديرية، وعميد ومدير عام التعليم العام، ومديرعام الشئون التنفيذية ومدير عام التعليم الفني، ومديرعام الشئون المالية والإدارية ورئيس مجلس الأمناء، كما ضمت اللجنة في عضويتها مدير إدارة الشئون القانونية ومدير شئون العاملين ومديرى الإدارات التعليمية كل فيما يخصه.

وأكد أنه تم الاتفاق على تطبيق مبدأ الشفافية وعدم المجاملة أيا كان المقدم، مشيرًا إلى مراعاة الشفافية فى اختيار المرشحين، من خلال مقابلاتهم الشخصية، والتأكيد على الكثير من الجوانب المهمة للاختيار من بينها قياس الكفايات التربوية، كالإلمام بالمصطلحات التربوية، والثقافة والمستجدات التربوية، إلى جانب الكفايات الشخصية كمهارات التواصل وقوة الحضور والمظهر العام والطلاقة اللغوية والقدرة الانفعالية.

كانت المديرية قد أعلنت عن إجراء المقابلات لاختيار القيادات التعليمية بداية من الخميس أول أغسطس الجارى وحتى الثلاثاء 27 من نفس الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق