انفجار خط مياه بشبين القناطر.. والمحافظة تدفع بعربات رفع المياه وفرق للإصلاح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت مدينة شبين القناطر بالقليوبية، انفجار خط مياه 12 بوصة بالمدينة، مما أدي إلى انتشار المياه بشكل كبير في الشوارع وتعطل الحركة المرورية، ودخول تلك المياه للمنازل والمحلات، وهو ما دفع الأهالي للتقدم بشكوى للمحافظة والمدينة بسرعة التدخل لرفع تلك المياه وإصلاح الأعطال.

وعلى الفور انتقل غريب أحمد رئيس مدينة شبين القناطر بالقليوبية، لموقع انفجار الخط، واستدعي عربات شفط المياه بالمدينة إلى جانب عربات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، لسرعة الانتهاء من أعمال رفع تراكمات المياه بالشوارع، والعمل على إصلاح مكان العطل في أسرع وقت ممكن.

 ومن ناحيتها، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، الدفع بعربات لرفع تراكمات المياه، وعدد من الفرق الفنية والحفارات للبدء الفوري في إصلاح العطل، معلنة قطع المياه عن المدينة لحين الانتهاء من عملية الإصلاح، على أن يتم ضخ المياه من جديد فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.

 

انفجار خط مياه بشبين القناطر (1)
انفجار خط مياه بشبين القناطر
انفجار خط مياه بشبين القناطر (2)
انفجار خط مياه بشبين القناطر 
انفجار خط مياه بشبين القناطر (3)
انفجار خط مياه بشبين القناطر
انفجار خط مياه بشبين القناطر (4)
انفجار خط مياه بشبين القناطر 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق