صور.. تأمين شمال سيناء بالأدوية وألبان الأطفال لمدة 6 شهور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء ، مساء اليوم الجمعة ، فى بيان لها توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وألبان الأطفال بوحدات الرعاية الصحية الأساسية تزامنا مع عيد الأضحى المبارك.

وقال الدكتور طارق شوكة، مدير مديرية الصحة بشمال سيناء، إنه تم توفير الأدوية والمستلزمات الطبية وألبان الأطفال بكميات كبيرة تكفى لمدة 6 أشهر على مستوى المحافظة تزامنا مع رفع درجة الاستعداد القصوى بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وجاء فى البيان أنه تم اليوم الدفع بعدد 2 سيارة بها كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية وألبان الأطفال إلى الإدارة الصحية ببئر العبد لتوزيعها على وحدات الرعاية الصحية الأساسية تكفى لمدة 3 أشهر.

وقال فتحى عثمان  ،مدير مكتب التثقيف والإعلام إنه يتم توفير الأدوية والمستلزمات الطبية وألبان الأطفال ويتم توزيعها على وحدات الرعاية الصحية من خلال الإدارات الصحية، ويتم تقديم الخدمة الصحية للمواطن بصفة دائمة وبجودة عالية.

 

تأمين شمال سيناء بالأدوية لمدة 6 شهور قادمة (1)
تأمين شمال سيناء بالأدوية لمدة 6 شهور قادمة 

 

تأمين شمال سيناء بالأدوية لمدة 6 شهور قادمة (2)
تأمين شمال سيناء بالأدوية لمدة 6 شهور قادمة 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق