وصور.. نوة الحسوم تغرق بورسعيد وتتسبب فى رفع منسوب المياه بالشوارع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تشهد مدينتا بورسعيد وبورفؤاد حاليا موجة من السئ المصاحب لنوة  الحسوم التى تسببت فى هطول الأمطار الغزيرة، وغرق مدخل الجنوب فضلا  إلى ارتفاع منسوب تجمعات المياه فى الشوارع  والميادين التى مازالت تعانى من حفر و مطبات تأكل الطبقة الأسفلتية .

 ومن جانبه  أصدر المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام  تعليمات بدفع جميع سيارات كسح وشفط مياة الأمطار بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحى فى جميع الشوارع لشفط مياه الأمطار المتراكمة ببعض الشوارع بالاضافة الى جهود فرق من موظفى الكهرباء لمتابعة أعمدة الإنارة والتأكد من عدم تأثر الأمطار على التيار الكهربائى حفاظا على حياة المواطنين .

وأكد المهندس كامل ابو زهرة بانه  فور سقوط الأمطار تم التعامل فورا من خلال تواجد فرق التدخل السريع وفقا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بشأن التعامل الفورى نظرا لسقوط كميات كبيرة من الامطار وما صاحبها من عدم استقرار الاحوال الجوية .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق