أخبار عاجلة

قبل ساعتين من الغلق.. تزايد الجمهور على أجنحة الناشرين بمعرض الكتاب | صور

قبل ساعتين من الغلق.. تزايد الجمهور على أجنحة الناشرين بمعرض الكتاب | صور
قبل ساعتين من الغلق.. تزايد الجمهور على أجنحة الناشرين بمعرض الكتاب | صور
شهد، اليوم الجمعة، ثاني أيام معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 52، إقبالا كبيرا من الجمهور، حيث تزايدت أعداد الزوار مع مرور ساعات اليوم. 

وقبل قرابة الساعتين على إغلاق المعرض لأبوابه في ثاني أيامه، اصطف الجمهور على أجنحة دور النشر المختلفة، لشراء ما يرغبون به من الكتب والإصدارات المتنوعة.

وانطلقت فعاليات الدورة 52 من معرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت شعار "فى القراءة حياة"، وتم فتح أبواب مركز مصر للمعارض في الساعة 10 صباحا ويستمر حتى الساعة 10 مساء يوميا عدا يوم الجمعة، حيث تفتح أبواب المعرض فى ذلك اليوم من الساعة 1 ظهرا حتى 10 مساء، وتسهيلا على زوار المعرض تم وضع خرائط بأماكن دور النشر في واجهة كل قاعة. 

السيسي يراعى معرض القاهرة للكتاب
وانطلق معرض القاهرة الدولى للكتاب، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بدورته الـ 52 فى ظل هذه الظروف الاستثنائية يعتبر أكبر تجمع ثقافى على مستوى العالم، فيضم 1218 ناشر عربيا وأجنبيا من 25 دولة، وتشهد الدورة إطلاق مبادرة "ثقافتك كتابك".

وخلال الدورة الحالية للمعرض وتضم مئات العناوين من دور النشر وقطاعات الوزارة على ألا يتجاوز سعر الكتاب فيها عشرين جنيها مصرياً، إلى جانب الأنشطة الافتراضية التى سيتم تنفيذها من خلال المنصة الإلكترونية الخاصة بالمعرض.

اظهار ألبوم ليست

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة افتتحا فعاليات الدورة الـ52، من معرض القاهرة الدولى للكتاب، الأربعاء الماضي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي