محافظ بورسعيد: 14 يونيه آخر موعد لتلقى طلبات تقنين أراضى واضعى اليد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن الخميس المقبل 14 يونيو، آخر موعد لتلقى طلبات تقنين واضعى اليد على أراضى المحافظة وخاصة التى يشغلها الأفراد دون أى سند قانونى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ بورسعيد بحضور اللواء جمال غزالى مساعد مدير الأمن وبحضور مسئولى الزراعة والرى والمراقبة الزراعية وحى الجنوب.

وأكد المحافظ بأنه لن يكون هناك أى فرصة أو مد آجل جديد أمام شاغلى الأراضى لتقديم المستندات الخاصة حتى يمكن تقنين الأوضاع بشكل رسمى لمن تنطبق عليهم الشروط.

من جانبه كلف المحافظ اللجنة المشكلة بهذا الأمر بمتابعة الموقف على الطبيعة من خلال الحصر الموجود لديها حتى يمكن مطابقة الحصر الميدانى مع الطلبات التى تتلقها اللجنة لتوفيق الأوضاع فضلا عن تكليف لجنة متابعة بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بمتابعة العمل بكثافة خلال الفترة الحالية.

 ومن جهة أخرى أصدر المحافظ تعليمات مشددة بإزالة كافة مختلف التعديات خاصة المزارع السمكية غير المرخصة للحفاظ على مساحة الأراضى الزراعية المخصصة للمحافظة بكاملها فى نشاط الاستزراع النباتى فقط مع مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق