"أوقاف القليوبية" تخصص 370 ساحة لإقامة صلاة عيد الفطر بالقليوبية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية تخصيص 370 ساحة لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك على مستوى مراكز المحافظة.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن المديرية خصصت 15 ملتقى فكرى خلال شهر رمضان المبارك بمعدل واحد فى كل إدارة، لطرح الموضوعات التى تركز على القيم والأخلاق والعمل والإنتاج والمواطنة والتنشئة والتربية، بالإضافة إلى ملتق رئيسى بمسجد عبد الفتاح قمر فى بنها بالتنسيق مع محافظة القليوبية وأساتذة متخصصين فى العلوم الاجتماعية والإنسانية لعرض ومناقشة القضايا الحياتية.

وكانت مديرية الاوقاف قد أعلنت عن تخصيص 171 مسجد اعتكاف، وتم مراعاة الالتزام بمواصفات الاعتكاف من حيث مواصفات المسجد يكون به تهوية جيدة والمساحة ومنع الاعتكاف فى الزوايا والمساجد الصغيرة. 

وأوضحت المديرية أنها تعقد خلال شهر رمضان مقارئ قرانية تعقد بعد صلاة العصر على مدار الشهر، ويبلغ عددهم 37، لتعليم أحكام التجويد وقراءة القرآن الكريم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق