محافظ بنى سويف يوجه بصرف مكافأة للعاملين بمستشفى الرمد تقديرا لجهودهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف بمستوى الخدمة الصحية المقدمة والأجهزة والمعدات الطبية بمستشفى الرمد موجه الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بصرف مكافأة شهر لطاقم عمل المستشفى تقديرا لجهودهم فى تقديم خدمة طبية متميزة لأبناء المحافظة.

 

جاء ذلك خلال تفقده اليوم مستشفى الرمد بمدينة بنى سويف، لمتابعة سير العمل بالمستشفى والاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة للمترددين عليها، حيث رافقه خلال الزيارة كل من الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ،والمحاسب محمود مغربى رئيس المدينة، والدكتورة هدى رجب مديرة المستشفى.

 

وتفقد المحافظ منظومة الخدمة الصحية والعلاجية بالمستشفى، متابعاً أداء المنظومة بالعيادات الخارجية الجديدة وعدداً من أقسام المستشفى مثل العمليات، فضلاً عن قسم الأسنان الملحق بها، بالإضافة إلى متابعته لنسبة الحضور والتردد على المستشفى من قبل المرضى ، وكذا إلتزام الأطباء والطاقم الطبى بنسب الحضور والانضباط طوال شهر رمضان المبارك.

 

وتابع محافظ بنى سويف مستوى التطوير فى الخدمة الصحية بالمستشفى فى عدد من الأقسام والتخصصات المستحدثة مثل قسم الكشف المبكر عن الإعاقة البصرية ، وقسم متابعة مرضى السكر والضغط وتأثيره على الشبكية والأوعية الدموية بالعينين ، بالإضافة إلى تفقده لبعض الأجهزة الحديثة التى تم دعم المستشفى بها لتحسين منظومة الخدمة الطبية العلاجية بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق