تأجيل افتتاح صالة العريش المغطاة إلى غد الخميس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، تأجيل افتتاح الصالة المغطاة بالعريش إلى غدا الخميس بدلا من اليوم الأربعاء.

وأشار المحافظ فى اجتماعه بمقر المحافظ، منذ قليل، بحضور ومشاركة أعضاء الجهاز التنفيذى وأعضاء مجلس النواب، إلى أنه سيتم افتتاح الصالة المغطاة غدًا فى حضور عدد من القيادات.

كما عرض المحافظ خلال الاجتماع، خطة المحافظة لما بعد العملية الشاملة سيناء 2018، وذلك فى مجال التنمية وإقامة مشروعات لصالح أهالى المحافظة، كما تم خلال الاجتماع عرض جانب من المشروعات التى تم تنفيذها، بالإضافة إلى المشروعات الجارى تنفيذها، وتضمنت مشروعات فى قطاع الكهرباء بتكلفة 174 مليون و626 ألف جنيه، وفى مجال الطرق 114 مليون و454 ألف جنيه، وفى قطاع العليم 88 مليون و283 ألف جنيه، والصحة  772 مليون و9 الآف جنيه، والشباب والرياضة مليون و169 ألف جنيه والإسكان 180 مليون و779 ألف جنيه، والصرف الصحى مليار و366 مليون جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق